يونس لنجوم المنتخب: أداؤكم في الإعلانات أفضل من الملعب

الفراعنة

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:٤١ م
سخر المحلل الرياضي أيمن يونس، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، من لاعبي الفراعنة الحاليين، بعد الأداء الضعيف الذي ظهروا عليه في أول مباراتين من كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل. 

وكتب أيمن يونس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "يومكم سعيد، لاعبين كتير أداؤهم في الإعلانات أحسن من الملعب، شدوا حيلكم، شوية تركيز، عايزينكم أبطال"، علمًا بأن عددا من نجوم الفراعنة شاركوا في إعلانات تجارية بالتزامن مع البطولة.

ولم يقدم لاعبو المنتخب الوطني أداءً مميزًا، رغم الفوز في المباراتين على زيمبابوي والكونغو الديمقراطية على الترتيب، ليضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

وحجز المنتخب الوطني بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على حساب الكونغو الديمقراطية بنتيجة (2-0)، مساء الأربعاء، باستاد القاهرة في ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة.

منتخب مصر أصبح رصيده 6 نقاط ضمن بها التأهل وأصبح ثاني الصاعدين إلى ثمن نهائي البطولة بعد نيجيريا، بينما ظلت الكونغو الديمقراطية بلا نقاط في المركز الأخير بالمجموعة.
التعليقات