الأهلي يرفض مواجهة هذا الثنائي.. ويطالب فرق متوسطة المستوى

مران الأهلي

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:١٦ م

قرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي، بقيادة مارتين لاسارتي، استبعاد فريقي وولفر هامبتون وبورثموث الإنجليزين، من مواجهات وديات معسكر إسبانيا.

وعلم «الفرسان»، من مصادر داخل القلعة الحمراء، اليوم الخميس، أن الأهلي أبلغ شركة «نون ستوب» المنظمة للمعسكر أنه يفضل مواجهة فرق متوسطة المستوى مثل نيوبورت والويلزي، وسويندون تاون الإنجليزي الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية، المرشحين أيضًا لملاقاة بطل مصر.

في المقابل قرر الأهلي تعديل موعد السفر ليصبح يوم 5 يوليو بدلًا من 4 يوليو، وأنه سيتم حسم كل الأمور وإعلان كافة التفاصيل عقب اجتماع قائم حاليًا للاستقرار على كل شئ.

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن جميع الأمور الخاصة بمعسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل تم الترتيب لها بشكل جيد.

وأوضح عبد الحفيظ أنه متفائل إلى حدٍ كبير بخروج المعسكر في صورة نموذجية وبما يلبي طموحات الجهاز الفني لتحقيق أهدافه التي يسعى إليها في إطار تحضيراته للفترة المقبلة.

وقال مدير الكرة إنه اطمأن على الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري سواء فيما يتعلق بملعب التدريب أو حجز فندق الإقامة قبل استقبال بعثة الأهلي، وانطلاق المعسكر.

وفيما يتعلق بالجانب الفني قال عبدالحفيظ، إن الأهلي سيخوض مباراتين أو ثلاث خلال  فترة وجوده في إسبانيا وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

وأوضح مدير الكرة  أن المعسكر سوف يقام في مدينة أليكانتي، وأنه يأمل في تحقيق أقصى استفادة على المستوى الفني من فترة المعسكر للتحضير للفترة المقبلة، خاصة أن ضغط المباريات الذي خاضه الفريق في الفترة الماضية لم يتح الفرصة للجهاز الفني بشكل أكبر لتنفيذ خططه.

التعليقات