محمد صلاح يحتفل بتأهل الفراعنة على طريقته الخاصة

محمد صلاح

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٥٧ ص

احتفل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، بفوز الفراعنة، أمام الكونغو الديمقراطية، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما أمس الأربعاء، على استاد القاهرة في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المُقبل، ليعتلي المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتأهل رسميًا للدور الـ16 بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة أمام أوغندا، بينما تجمد رصيد الكونغو عند صفر من النقاط ويقترب من توديع البطولة.

وجاء احتفال محمد صلاح بنشره مجموعة من صور مباراة أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح اليوم الخميس.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الأوغندي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل.

وسجل محمد صلاح هدفه الدولي رقم 40 في مرمى الكونغو الديمقراطية ليفصله هدفين عن ثان هدافي مصر التاريخيين حسن الشاذلي، أيضًا أحرز صلاح هدفه الثالث في بطولات إفريقيا بعدما سجل هدفين في نسخة 2017 بالجابون.

كما استعاد نجم ليفربول، ذكريات التألق على استاد القاهرة بعد غياب 8 سنوات منذ هدفه الدولي الأول في مرمى النيجر عام 2011، وأصبح اللاعب الوحيد من الجيل الحالي الذي سجل في نسختين متتاليتين بعد أن أحرز هدفًا في نسخة 2017 وآخر في 2019  وأمامه فرصة لزيادة رصيده.

التعليقات