ننشر كواليس فيديو اعتذار عمرو وردة بعد استبعاده من المنتخب

وردة

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٤٠ ص
علمت «الفرسان»، أن فيديو اعتذار عمرو وردة، لاعب أتروميتوس اليوناني، إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، واللاعبين والجماهير، جاء باتفاق بين اللاعب ونجوم الفريق القومي، وذلك بعد استبعاد اللاعب بشكل نهائي من صفوف الفريق القومي، حيث أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة في بيان له اليوم الأربعاء، استبعاد وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.. ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الإفريقية بـ22 لاعبًا».

وبحسب مصادر داخل المنتخب الوطني، لـ«التحرير»، فجر اليوم الخميس، فإن نجوم الفريق اتفقوا مع وردة على عمل فيديو اعتذار يدعم موقفهم في محاولاتهم لإقناع الجهاز الفني وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بإعادة اللاعب، مرة أخرى إلى صفوف الفراعنة، واستكمال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وظهر وردة، فى مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، قال فيه: «أنا بعتذر عاللى حصل منى، وبعتذر لأهلى، وبعتذر للاعبين، وبعتذر للجهاز الفنى».

وأضاف ودة: «أى حد زعلان منى ميتضايقش منى، وأى حد ضايقته قبل كدا ميتضايقش منى، أنا آسف، وأوعدكم إن شاء الله الفترة الجاية كل حاجة هتبقى كويسة بإذن الله، ومعملش أى حاجة تانية تضايق أى حد منى إن شاء الله»، واختتم وردة: «أنا آسف تانى».
التعليقات