هل يقصد محمد صلاح بالفرصة الثانية عمرو وردة؟

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:٣٦ ص

أثار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل والغموض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد مباراة مصر والكونغو التي فوز بها الفراعنة بهدفين نظيفيين وضمان التأهل إلى الدور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث جمعتهما أمس الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها مصر، أحرز أحمد المحمدي الهدف الأول في الدقيقة 25 وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 43، بهذا الفوز ارتفع رصيد الفراعنة إلى 6 نقاط يتصدر بها المجموعة الأولى بينما يتذيل الكونغو المجموعة دون رصيد.

ونشر صلاح تغريديتن عبر صفحته على تويتر كتب في الأولى:" يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام".

وتابع قائلاً: "هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة. أعتقد أيضًا أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، لأن هذه هي أسهل طريقة للخروج من الأزمة".

وكتب تغريدة ثانية قال فيها:" يجب أن نعطي الإنسان فرصة ثانية مع نصحه وإرشاده وليس شنقه".

التغريدات التي اطلقها محمد صلاح عبر صفحته الرسمية تفاعل معها متابعيه وفسرواها على أنها رسائل بعث بها لاتحاد الكرة من اجل العفو عن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني الذي تم استبعاده ظهر الأربعاء من المعسكر بعد بيان اصدره اتحاد الكرة نتيجة التصرفات غير المسؤولة للاعب.

التعليقات