شوبير يكشف: لاعبو المنتخب يطالبون بعودة عمرو وردة

شوبير

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:١٩ ص
أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن جميع لاعبو المنتخب الوطني متعاطفون مع زميلهم عمرو وردة، بعد قرار استبعاده من معسكر المنتخب صباح أمس الأربعاء، لأسباب سلوكية. 

وقرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.. ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الإفريقية بـ22 لاعبًا».

وكشف شوبير، خلال حلقة الأربعاء، من برنامج «ستاد إفريقيا» الذي يقدمه على قناة ON sport، أن لاعبي منتخب الفراعنة مصرون على بقاء عمرو وردة في المعسكر، وعدم رحيله، وهو الأمر الذي قد يخلق صدامًا في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما ظهر تعاطف اللاعبين الواضح مع لاعب أتروميتوس اليوناني.

وقام أحمد المحمدي قائد المنتخب بالإشارة إلى رقم (22) الذي يرتديه وردة مع الفريق، احتفالًا بهدف في شباك الكونغو، كما رفع باهر المحمدي قميص الأخير كتعبير واضح عن التضامن مع زميلهم المستبعد. 

وحسم منتخب مصر تأهله إلى دور الـ16 بطولة أمم إفريقيا بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.
التعليقات