من هو منافس مصر في دور الـ16؟ لهيطة يجيب

منتخب مصر

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠١:٥١ ص

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن مواجهة الكونغو الديمقراطية كانت صعبة مثل المباراة الأولى أمام زيمبابوي، صعبة للغاية، معلقًا: «الآن دخلنا في أجواء البطولة، ومن يريد المنافسة يجب أن يعتمد على التركيز والجدية».

وحسم منتخب مصر تأهله إلى دور الـ16 بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

وأضاف لهيطة، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن حسم التأهل إلى الضوء ثمن النهائي أمر جيد، لكن الفريق مازال أمامه مباراة ثالثة أمام أوغندا يرغب في تحقيق الفوز بها أيضًا.

وعن منافس مصر في دور الـ16، أوضح أنه في حالة تأهل المنتخب متصدرًا للمجموعة، سيواجه أحد أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثالثة والرابعة الخامسة، وفي حالة تأهله في المركز الثاني سيواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وفيما يخص استبعاد اللاعب عمرو وردة، صباح الأربعاء من معسكر المنتخب، رفض لهيطة التعليق، مؤكدًا أن القرار صدر من اتحاد الكرة، وليس من المفيد الحديث عن أي تفاصيل.  

التعليقات