المحمدي يشيد بهذا الثنائي.. ويؤكد: الفوز أهم من أي شئ آخر

أحمد المحمدي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٥٥ ص

أكد احمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني، أن منتخبنا حقق المطلوب من مواجهة الكونغو الديمقراطية، بحصد الثلاث نقاط وضمان التأهل إلى دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى دور الـ16 بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

وأضاف المحمدي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN sports، أن لاعبو المنتخب قدموا مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، لكن قوة وتحسن حالة منتخب الكونغو تسببا في هبوط الأداء بالشوط الثاني، موضحًا أن تحقيق الفوز أهم من أي شئ آخر.

وعن الهدف الأول الذي سجله في الدقيقة 23 من عمر المباراة، أوضح نجم أستون فيلا الإنجليزي، أنه استغل ارتباك مدافع الكونغو، وسدد الكرة في الزاوية البعيدة لحارس الضيوف، مشيدًا بالمجهود الذي بذله محمود حسن تريزيجيه في كرة الهدف الثاني، والانهاء النموذجي من محمد صلاح لتلك الفرصة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الفراعنة إلى 6 نقاط يتصدر بها المجموعة الأولى بينما يتذيل الكونغو المجموعة دون رصيد، ويحتل أوغندا المركز الثاني بـ4 نقاط وزيمبابوي الثالث بنقطة

التعليقات