هيثم فاروق: مسؤولين كبار فعلوا مثل عمرو وردة ولم يعاقبهم أحد

هيثم فاروق

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٤٥ ص

قال هيثم فاروق، لاعب نادي الزمالك السابق، إن قرار اتحاد الكرة المصري باستبعاد اللاعب عمرو وردة، من معسكر منتخب مصر صائب بغض النظر عن التوقيت، مشيرًا إلى أن حالات الاستبعاد من المنتخب تكررت في وقت سابق مع نجوم كبار لكن لم تكن التصرفات بهذا الحجم.

وأضاف فاروق، خلال تصريحاته لقناة beIN sports، أنه يتمنى معاقبة كل من يقوم بمثل هذه التصرفات مهما كان اسمه او منصبه في المنتخب، معلقًا: «هناك مسؤولون كبار يبدر منهم أخطاء مشابهة لعمرو وردة وتم التجاوز عن أخطائهم».

وأعلن اتحاد الكرة في بيان له اليوم الأربعاء، جاء فيه: «قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.. ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الإفريقية بـ22 لاعبًا».

وحسم منتخب مصر تأهله إلى دور الـ16 بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد الفوز على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

التعليقات