تريزيجيه يوجه رسالة لجمهور مصر.. ويؤكد: سنلعب للفوز أمام أوغندا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٢٠ ص

أكد محمود حسن «تريزيجيه»، نجم المنتخب الوطني، أن الحضور الجماهيري الكبير جعل اللاعبون يخوضون مواجهة الكونغو الديمقراطية وكأنها نهائي بطولة.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى دور الـ16 بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد الفوز على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

وأضاف تريزيجيه خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN sports، أنه يتمنى مواصلة مساندة الجماهير للفريق في المباريات المقبلة، معلقًا: «لن نتوج بلقب البطولة بدون جمهورنا العظيم، ونأمل في أن يواصلوا دعمنا للفوز بالكأس».

واستمر في حديثه: «المدير الفني أكد لنا أن الكونغو منتخب قوي وهو ما ظهر في المباراة وزاد من صعوبتها، لكننا تمكننا في النهاية من حصد الثلاث نقاط».
واختتم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، تصريحاته مشددًا أن مواجهة اوغندا صعبة أيضًا وبالطبع سيلعب الفريق على الفوز لضمان التأهل في صدارة المجموعة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الفراعنة إلى 6 نقاط يتصدر بها المجموعة الأولى بينما يتذيل الكونغو المجموعة دون رصيد، ويحتل أوغندا المركز الثاني بـ4 نقاط وزيمبابوي الثالث بنقطة

التعليقات