كان 2019 مجموعة مصر.. زيمبابوي تتعادل مع أوغندا

اوغندا

تحرير :

٢٦ يونيو ٢٠١٩ - ٠٨:٥٠ م

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المواجهة المثيرة والقوية، التي جمعت بين منتخب زيمبابوي مع نظيره الأوغندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الامم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث تقدم منتخب أوغندا في الدقيقة 12 عن طريق ايمانويل أوكوي وتعادل خاما بيليات لزيمبابوي في الدقيقة 40، بذلك يرتفع رصيد أوغندا إلى 4 نقاط يتصدر بهم المجموعة الأولى، بينما ارتفع رصيد زيمبابوي إلى نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث بالمجموعة التي تضم معهما مصر والكونغو.

المباراة جاءت مثيرة وحماسية منذ البداية وكان منتخب أوغندا صاحب الكلمة الأولى في اللقاء بعد أن أحرز إيمانويل أوكوي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 12 لكن بعد هذا الهدف تحول اللقاء تمامًا وسيطر منتخب زيمبابوي على الملعب وبدأ في شن هجمات مكثفة على مرمى غينيا.

ومع الدقيقة 40 استطاع خاما بيليات نجم منتخب زيمبابوي أن يترجم سيطرة فريقه ويحرز هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني زادت سخونة اللقاء مع محاولات منتخب زيمبابوي لخطف هدف التقدم ووصلوا إلى مرمى أوغندا بأكثر من فرصة إلا أن تسرعهم وعدم تركيزهم في اللمسة الأخيرة حال دون تسجيل الأهداف.

بعد ذلك نشط منتخب أوغندا واستعاد زمام الأمور وسيطر على الملعب واستطاع أن يصل اللاعبين إلى مرمى زيمبابوي أكثر من مرمى وأهدروا فرص محققة لتسجيل الأهداف بسبب الرعونة لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

التعليقات