وفاة والد أحمد حسام ميدو

ميدو

تحرير :

٢٦ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:٠٨ م

توفى ظهر اليوم الأربعاء، حسام وصفي، والد أحمد حسام (ميدو)، نجم المنتخب الوطني، ونادي الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لنادي مصر للمقاصة، حيث كتب المعلق الرياضي لمجموعة قنوات «بي أن سبورت»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم: «البقاء والدوام لله  توفي إلى رحمة الله تعالي كابتن حسام وصفي والد كابتن ميدو، خالص العزاء.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهل الصبر والسلوان»، وتنعي أسرة «التحرير»، الراحل وتتمنى لأسرته الصبر والسلون.

وبدأ ميدو مسيرته مع الساحرة المستديرة في نادي الزمالك في عام 1999، وظهر لأول مرة في الدوري الممتاز في 22 مايو 2000، وتعادل حينها أبناء ميت عقبة (0-0) أمام القناة، وفي الأسبوع التالي سجل ميدو أول هدفين له ضد الألمنيوم، وفاز أصحاب الرداء الأبيض حينها (3-2).

ثم ظهر ميدو لأول مرة في إفريقيا في 28 مايو 2000، في الفوز 2-1 على البن الإثيوبي، ليتعادل الزمالك في مجموع المباراتين (3-3)، ثم يلعب الفريقان ركلات ترجيح، والتي ابتسمت في وجه أبناء ميت عقبة، وفاز الفارس الأبيض (4-2). ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على والد أحمد حسام ميدو، في مسجد السلام بالحي العاشر بمدينة نصر، بعد صلاة عصر اليوم، على أن تقوم عائلة الراحل بتحديد موعد ومكان العزاء خلال الساعات المقبلة وبعد الانتهاء من صلاة الجنازة.

التعليقات