نجم ليفربول: أداؤنا يتحسن في وجود فان ديك

فيرجيل فان ديك

تحرير :

٢٦ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٢٠ ص
كشف جيني فينالدوم، لاعب ليفربول، عن أن قدرة الفريق على الفوز بالمباريات التي لم يقدم فيها وزملاؤه أفضل أداء لهم خلال الموسم المنصرم تعكس مدى تطور الفريق تحت إمرة يورجين كلوب، وقال فينالدوم: "لقد تطورنا كثيرا، ليس فقط على صعيد النتائج، بل على صعيد الأداء في الملعب أيضا، فقد أصبح أداؤنا أكثر نضجا مع مرور الوقت، إذ بدأنا الموسم بشكل رائع واستطعنا الفوز بالعديد من المباريات الصعبة التي كان من الصعب علينا الفوز بها في الماضي لو لم نظهر بالمستوى المطلوب. في الموسم الماضي كان الأمر مختلفا فقد تعلمنا الكثير وأصبح كل اللاعبين أفضل مما كانوا عليه".

وبالحديث عن رحلة الريدز في الدوري الإنجليزي، نجد أن الفريق تجرع كأس الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، وهو الإنجاز الذي ساعد في تحقيقه وجود المدافع الهولندي الأبرز فيرجيل فان ديك، الذي قاد ليفربول ليصبح الفريق الأقوى دفاعيا بين كل فرق البطولة، وتُوج أداؤه الرائع بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقال فينالدوم عن زميله فيرجيل فان ديك: "أكثر ما أثار إعجابي هو ظهور فان ديك بهذا المستوى الرائع بصفة مستمرة، إنه نادرًا ما يرتكب الأخطاء، وتطور أداؤه كثيرا مع سيلتيك وساوثهامبتون، وأخيرًا هنا في ليفربول".

وواصل فينالدوم: "أستطيع أن أقول إن أداء اللاعبين الآخرين يتحسن في ظل وجوده في الملعب، فيدافع من يلعب بجانبه بشكل أفضل، ويشعر من يلعبون أمامه في وسط الملعب بالاطمئنان لوجوده خلفهم".
التعليقات