سيلفا يقرر إنهاء مسيرته مع مانشستر سيتي

دافيد سيلفا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ يونيو ٢٠١٩ - ٠١:٣٨ ص

أعلن الإسباني دافيد سيلفا، انتهاء رحلته مع ناديه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بنهاية عقده الحالي مع الفريق في صيف 2020، مؤكدًا أنه يفضل ختام مشواره مع الفريق بعد إتمامه 10 سنوات كاملة بقميصه.

وأوضح سيلفا، مساء الثلاثاء، في رده على سؤاله حول امكانية بقائه مع «السيتيزينز» لسنوات إضافية عقب نهاية عقده في صيف 2020، أنه يعتبر فترة الـ10 سنوات التي قضاها مع مانشستر سيتي كافية للغاية، وأن وقت الرحيل بعد نهاية الموسم المقبل سيكون مثاليًا بالنسبة له.

وكشف لاعب منتخب إسبانيا السابق، أن إدارة النادي عرضت عليه التجديد لموسمين إضافيين، لكنه رفض مفضلًا التجديد لموسم واحد فقط، رغبة منه في إتمام 10 سنوات كحصيلة لمسيرته مع الفريق، معلقًا: «لا يمكنني تخيل اللعب ضد مانشستر سيتي يومًا رفقة فريق آخر في إنجلترا».

وأضاف صاحب الـ33 عامًا، أنه سيدرس انهاء مسيرته بعد نهاية الموسم المقبل مع فريق لاس بالماس، المنتمي لجزر الكناري التي يعود إليها، كما صرح من قبل لكنه سينتظر معرفة ظروف الفريق لأنه لن يتمكن من اللعب في الدرجة الثانية.

وحصد سيلفا مع مانشستر سيتي على 11 بطولة متنوعة، خلال 9 مواسم خاضها مع الفريق، منذ انضمامه في صيف 2010 قادمًا من فالنسيا الإسباني، خاض فيها مع الفريق 396 مباراة في كل البطولات، مسجلًا 71 هدفًا، وصنع 129 آخرين.

التعليقات