نجم غانا: التعادل مع بنين مُرضي.. ولم نلعب حتى الآن

غانا وبنين

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٤١ ص

أكد جوردان أيو، نجم المنتخب الغاني، رضاه عن تعادل منتخب بلاده أمام نظيره بنين، مؤكدًا أن ظروف اللقاء الصعبة تجعل التعادل نتيجة جيدة.

وحقق منتخب بنين مفاجأة كبيرة بعد أن تعادل مع منتخب غانا بهدفين لكل منهما في اللقاء المثير الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال أيو، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN sports، إن تلك هي المباراة الأولى للفريق في البطولة، وهذا ما جعلها أكثر صعوبة، معلقًا: «أعتقد اننا لم نلعب في البطولة حتى الآن».

وأشار لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، إلى أن طرد زميله جون بوي كان سلبيًا بالطبع على أداء النجوم السوداء، مؤكدًا أنه جزء مهم لا يتجزأ من الأحداث التي أثرت على المباراة.

وعن مواجهة منتخب الكاميرون في المباراة المقبلة بالجولة الثانية، أوضح المهاجم الدولي أنها مباراة جماهيرية في المقام الأول لأنها تجمع بين فريقين كبيرين للغاية داخل القارة السمراء.

بهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة واحد، ليحتل منتخب بنين المركز الثاني بالمجموعة بينما يحتل غانا المركز الثالث، ويتصدر الكاميرون المركز الأول برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب غينيا بيساو المجموعة دون رصيد.


التعليقات