لاعب دجلة: أحلم بالاحتراف وهذه حقيقة مفاوضات القطبين

وادي دجلة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٠١ ص

 
أكد محمد هلال، لاعب فريق وادي دجلة، أن توقيعه مع وكيل اللاعبين نادر شوقي، خطوة جيدة، مشيرًا إلى أنه قدم مع فريقه موسمًا ناجخًا.

وتابع هلال في تصريحاته لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: «واجهتنا في البداية صعوبات، ولكن في النهاية استطعنا أن نقدم عمل جيد، كان ينقصنا فقط مدرب مثلا تاكيس جونيس».

وأوضح: «توقيعي مع نادر شوقي خطوة جيدة للغاية في مسيرتي، وبالطبع أحلم بالاحتراف الخارجي».
 
وعن انضمامه لأحد القطبين أتم تصريحاته قائلا: «أحلم بالاحتراف وإن لم يحدث فخطوة الانتقال للقطبين شرف كبير لي، لكني على ذمة وادي دجلة وأي خطوة ستكون عن طريقه».
 
وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات محمد هلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
يذكر أن وادي دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، احتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 34 مباراة، فاز 10 وتعادل 10 وخسر 14، وسجل الفريق 41 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 47 هدفًا.

وأعلن دجلة قبل أسابيع قليلة تجديد تعاقد مع جوناس، لمدة موسم جديد، بعدما توصل الطرفان للاتفاق، حيث تولى جونياس، المدرب السابق لفريق إرجوتيليس اليوناني، قيادة الغزلان مطلع الموسم الحالي.

التعليقات