كان 2019.. غانا تسقط في فخ التعادل مع بنين

غانا

تحرير :

٢٥ يونيو ٢٠١٩ - ١١:٥١ م

حقق منتخب بنين مفاجأة كبيرة بعد أن تعادل مع منتخب غانا بهدفين لكل منهما في اللقاء المثير الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة واحد، ليحتل منتخب بنين المركز الثاني بالمجموعة بينما يحتل غانا المركز الثالث، ويتصدر الكاميرون المركز الأول برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب غينيا بيساو المجموعة دون رصيد.

قدم منتخب بنين مستوى رائع خلال المباراة وأحرج منتخب غانا منذ البداية بعد أن أحرز ميكايل بوتي الهدف الأول لمنتخب السناجب في الدقيقة الأولى من اللقاء وسط ذهول لاعبي النجوم السوداء.

بعد الهدف لم يتراجع منتخب بنين بل واصل الضغط ولكن على عكس سير اللقاء استطاع أندريه أيو لاعب غانا أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 9 بعد ذلك تبادل الفريقين السيطرة على الملعب وقل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 42 استطاع جوردن أيو أن يحرز الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم غانا 2-1.

في الشوط الثاني سيطر منتخب بنين تماما على الملعب واستطاع أن يصل إلى مرمى غانا أكثر من مرة ساعدهم على ذلك النقص العددي للنجوم السوداء بعد طرد جون بوي في الدقيقة 54.

وواصل منتخب السناجب الضغط حتى تمكن ميكايل بوتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 ليقود فريقه نحو التعادل مع غانا وحصد نقطة ثمينة في بداية مشواره بالبطولة.

التعليقات