أبو ريدة للاعبي المنتخب: ابتعدوا عن السوشيال ميديا

هاني أبو ريدة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ يونيو ٢٠١٩ - ١١:٠٤ م

حرص المهندس هاني أبوريدة، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، ورئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري، على حضور مران منتخب الفراعنة باستاد الكلية الحربية مساء اليوم الثلاثاء، لمساندة الفريق وتحفيز اللاعبين قبل مباراة الغد.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية، في العاشرة من مساء غدَا الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى، لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأشارت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى أنه بالرغم من حالة الإرهاق الشديد التي ظهرت على "أبوريدة" إلا أنه أصر على حضور المران وتحدث مع بعض نجوم الفريق أثناء دخولة لملعب التدريب، وطلب من أحمد المحمدى قائد الفريق ضرورة ابتعاد كل نجوم المنتخب الوطنى عن أية مؤثرات خارجية أو الإنشغال بالسوشيال ميديا أو غيرها والتركيز فقط على ضرورة إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وأداء فنى متميز.

وحرص نجوم المنتخب على مصافحة أبوريدة مع وعد بتقديم عرض جيد غدا أمام الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم أفريقيا.

يذكر أن منتخب الفراعنة قد تغلب على زيمبابوي يوم الجمعة الماضي في افتتاح البطولة بهدف وحيد دون رد، حاصدًا أول 3 نقاط في دور المجموعات يحتل بها المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف أوغندا.  

التعليقات