اللجنة المنظمة لـ«كان» تساعد المنتخبات للحصول على حصص التذاكر

تميمة كأس أمم إفريقيا

تحرير :

٢٥ يونيو ٢٠١٩ - ٠٣:٠٢ م
تحرص اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، على تسهيل كافة العقبات أمام المنتخبات المشاركة في البطولة للحصول على حصصها من التذاكر لحضور المباريات، وأوضح محمد فضل، مدير البطولة، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن العديد من المنتخبات المشاركة في كأس الأمم تأخرت عن الموعد الرسمي لإرسال طلبات الحصول على تذاكر المباريات، وأكد: «بحسب اللوائح فاستقبال طلبات الدول المشاركة في البطولة للحصول على حصص من التذاكر انتهى يوم 15 مايو الماضي».

واستدرك: «رغم ذلك نحن نحاول تقديم كل الحلول الممكنة ويقدم المسؤولون عن الملف جهدا غير عادي لدعم جميع الدول المشاركة في البطولة".

ويقود أحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة ملف التواصل مع المنتخبات وتقديم يد العون بالترتيب مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة، للمرة الخامسة بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الإفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

التعليقات