كان 2019.. تونس تفتتح مشوارها بالتعادل مع أنجولا

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ يونيو ٢٠١٩ - ٠٨:٤٤ م

سقط المنتخب التونسي في فخ التعادل أمام نظيره المنتخب الأنجولي، بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، سجل هدفي اللقاء يوسف المساكني في الدقيقة 34 من ركلة جزاء وتعادل للمنتخب الأنجولي دجالما كامبوس في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

المباراة بدأت هادئة، وسط تحفظ دفاعي من قبل الفريقين، والفرصة الخطيرة الوحيدة في الشوط الأول كانت عن طريق منتخب تونس، حيث أهدر نعيم السليتي فرصة محققة للتسجيل.

ورد منتخب أنجولا بأكثر من محاولة، لكنها لم تمثل خطورة على مرمى الحارس التونسي فاروق بن مصطفى.

في الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر الشوط المباراة احتسب باملاك تيسيما ركلة جزاء لنسور قرطاج، ترجمها يوسف المساكني لأول أهداف المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم تونس بهدف دون رد.

في الشوط الثاني بدأ منتخب أنجولا بصورة أفضل من الشوط الأول، وبدأ المدرب الصربي سيردان فاسليلفيش مدرب أنجولا في تنشيط الشق الهجومي وأدخل جيرالدو دا كوستا المحترف في صفوف الأهلي، بعد تمكن منتخب أنجولا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 عن طريق المهاجم دجالما كامبوس.

محاولات أنجولا لم تتوقف وحاولوا تعزيز النتيجة إلا أن الكرة لم تدخل إلى الشباكلينتهي اللقاء بالتعادل 1-1

بهذه النتيجة يحصد كل منتخب نقطة، في انتظار مباراة منتخب مالي وموريتانيا التي ستجمعهما في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين.

التعليقات