كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي مغامرة قطر وتتأهل للدور ربع النهائي

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ١١:٠٢ م

تأهل منتخب الأرجنتين للدور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا، بعد أن حقق فوزًا مهما على منتخب قطر، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب جريميو أرينا، ضمن ثالث مباريات المجموعة الثانية، حيث أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، بينما أحرز أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 82، بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب الأرجنتين للنقطة الرابعة يحتل بها المركز الثاني، بينما يتذيل منتخب قطر ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
دخل راقصو التانجو مباراة قطر رافعين شعار "لا بديل عن الفوز" في ظل الأداء الباهت والسيئ الذي قدموه تحت قيادة سكالوني في المباراتين الماضيتين أمام كولومبيا وباراجواي حيث خسروا الأولى وتعادلوا بصعوبة في الثانية.
وجاءت مباراة اليوم من جانب واحد فقط وسط انحصار الكرة في وسط ملعب رفاق ميسي، والضغط على دفاع منتخب قطر كان السلاح الأول لسكالوني، حيث نجح سريعا لاوتارو مارتينيز في استغلال خطأ فادح من دفاع قطر ليخطف الكرة من داخل منطقة الجزاء ويسجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة.
محاولات الأرجنتين ظلت مستمرة، لكن دون تهديد حقيقي على مرمى قطر.
في الشوط الثاني ظل الوضع كما هو عليه، إلا أن لاعبي الأرجنتين لم يستغلوا سذاجة لاعبي قطر، وظهر لاعبو الأرجنتين في حالة من عدم التركيز خاصة أجويرو وليونيل ميسي، لكن في الدقيقة 82 تمكن أجويرو من مضاعفة النتيجة.

التعليقات