طبيب المنتخب يكشف موقف حجازي من المشاركة ضد الكونغو

أحمد حجازى

تحرير : محمد جمال

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:١٧ م

شارك أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني في تدريبات الفراعنة اليوم الأحد، وشهدت التدريبات وجود حجازي رغم إصابته بكسر خفيف في الأنف، وظهر صاحب الـ28 عاما مرتديا واقي طبي للأنف وسيضطر لارتداء هذا الواقى خلال المباريات المقبلة لحماية موضع الإصابة. وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب السبت الماضى، إصابته بكسر في الأنف في مباراة منتخب الفراعنة أمام نظيره منتخب زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، وانتهت بفوز الفراعنة  بهدف دون رد.

وكشف الدكتور محمد أبو العلا، في تصريحات صحفية سابقة، إن إصابة اللاعب لن تعوقه عن استكمال المعسكر الحالي والمشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي بعد اتخاذ التدابير الطبية الواجبة في مثل هذه الحالة.

وتأتي التدريبات التى أقيمت على استاد الكلية الحربية، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الجولة الثانية فى المجموعة الأولى، من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتى تضم أيضا كلا من زيمبابوى وأوغندا والتى تقام بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة .

ويحتل المتخب المصرى وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط بينما يتصدر المجموعة المنتخب الأوغندى وذلك بعد فوزه على الكونغو بهدفين فى الجولة الأولى من دور المجموعات .

التعليقات