أول تعليق من فرجاني ساسي على مساندة جمهور الزمالك لتونس

فرجاني ساسي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:١٦ م

أعرب فرجاني ساسي، لاعب وسط منتخب تونس، عن سعادته بالدعم الجماهيري الذي يلقاه منتخب بلاده قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، من الجماهير المصرية، وأعلنوا مساندتهم لنجم المنتخب التونسي عبر صفحات التواصل الإجتماعي.


وأضاف ساسي، للاتحاد التونسي لكرة القدم أن هناك عدد كبير من الجماهير التونسية حرصت على القدوم إلى مصر لمؤازرة المنتخب، كما ستفعل الجالية التونسية في مصر، إلى جانب الجمهور المصري الذي أبدى مشاعر طيبة تجاه فريقه وبالأخص مشجعي فريقه الزمالك، معلقًا: «أشعر ان البطولة تقام في بلادي».
 
وعن المنافسة، أكد لاعب نسور قرطاج، أن كل المباريات صعبة، ولها أهميتها الخاصة، موضحًا أن الجهاز الفني يحرص على تحديد نقاط الضعف والقوة لكل المنافسين، بمشاهدة مباريات سابقة لهم.، متمنيًا أن يظهر لاعبو الفريق بمستواهم المعهود.

وتابع: «الجمهور سيساعدنا كثيرًا في مبارياتنا بالبطولة، ولم أكن أتخيل متابعة الجمهور المصري لمنتخب لمساندة لاعب بعينه، وبالتأكيد أفتخر وأعتز بذلك، كما أنهم أطلقوا عليا ألقاب عديدة مثل المايسترو والرسام».

ويواجه المنتخب التونسي نظيره الأنجولي، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الإثنين، في أولى مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وتضم المجموعة أيضًا منتخبي مالي وموريتانيا.

التعليقات