المنتخب يتحدث عن التأمين الخاص لصلاح في معسكر الفراعنة

محمد صلاح

تحرير :

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ٠٤:١٠ م
كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، حقيقة ما تردد حول توفير تأمين خاص للدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في أثناء تواجده بمعسكر الفريق ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، وبمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية، وقال مدير الفراعنة في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: «لا يوجد ترتيبات خاصة للاعب بعينه بل الفريق والبعثة بأكملها في المعسكر.. إجراءات التأمين على أعلى مستوى داخل فندق الإقامة وخارجه».

وأوضح: «استضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية لها عامل نفسي قوي على اللاعبين والجماهير.. أتمنى وأتوقع أن تملأ الجماهير أرض الملعب في المباراة الثانية، وتشجع بحماس أكبر، لأن مباراة الافتتاح كان لها ظروف خاصة».

ويستأنف المنتخب، مرانه اليوم الأحد، على استاد الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية، من كأس الأمم الإفريقية.

وتمكن الفراعنة من حصد أول 3 نقاط، في مشواره نحو حصد اللقب الثامن في كأس أمم إفريقيا، في نسختها الـ32، والتي تقام على 6 ملاعب مختلفة، بعدما فاز على نظيره الزيمبابوي، في المباراة الافتتاحية التي أقيمت يوم الجمعة، بهدف مقابل لا شيء أحرزه محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.
التعليقات