نيمار يقترب من العودة لبرشلونة برسالة واتساب

نيمار

تحرير :

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٤٤ م
أخبر النجم البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان، نيمار، زملاءه السابقين في برشلونة بأنه على ثقة تامة بعودته من جديد إلى صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف، وذلك حسب تقارير إسبانية، وانضم نيمار من البرسا للفريق الفرنسي في عام 2017 في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، 51 هدفًا في 58 مباراة خاضها مع بطل فرنسا، إلا أن النجم البرازيلي يشعر بالإحباط من غياب المنافسة في الدوري الفرنسي واللعب تحت أنظار أقل من 20 ألف متفرج.

وحسب صحيفة "مترو" البريطانية، أخبر نيمار مالك باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي بأنه لم يعد يرغب في مواصلة اللعب في سان جيرمان، وأنه يرغب في العودة إلى برشلونة وهو الفريق الذي لم يكن من المفترض أن يرحل عنه.

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، أرسل نيمار رسالة على الواتس آب إلى لاعبي برشلونة أكد خلالها بأن عودته إلى البرسا أصبحت وشيكة.

ويرحب برشلونة بالتفاوض لضم نيمار من سان جيرمان مقابل 90 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب وضع أي من فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبلي في الصفقة، وبالتالي من المنتظر حدوث صدام قريبًا بين نيمار والخليفي لإجباره على الرحيل.

يذكر أن الخليفي خرج منذ أيام وانتقد سلوك النجوم في الفريق، مشيرًا إلى أنه لن يوافق على بقاء سوى اللاعبين الذين يرغبون في تقديم العمل الجاد من أجل الفريق، وأن الباب مفتوح أمام رحيل أي نجم.
التعليقات