مدير المنتخب يؤكد واقعة تحرش عمرو وردة في معسكر الفراعنة

عمرو وردة

تحرير :

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٤١ م
تحدث إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، على الواقعة التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بشأن ما أثير داخل معسكر الفراعنة، باتهام موديل على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» وتدعى «ميرهان»، ونشرها بعض المحادثات، والتي تتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، كما نشرت «ميرهان» فيديو بخاصية «ستوري» على حسابها على «إنستجرام» قالت خلاله: «استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه».

وكشف لهيطة في تصريحات خاصة للفرسان : «ما حدث ليس إشاعات، في عصر السوشيال ميديا أصبحت الأمور صعبة.. حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع مطالبهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار».

وقال لهيطة: «كان الحديث مع جميع اللاعبين ولم يختص أحدًا بعينه، حيث طالبهم أجيري بالتركيز لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية خاصةً أن البطولة تقام في مصر».

واتهمت إحدى عارضات الأزياء الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود الونش بإرسال رسائل لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، أثناء تواجد اللاعبين في معسكر المنتخب.

التعليقات