هاني رمزي: محمد صلاح السبب في الدفع بوليد سليمان (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:٣٢ ص

كشف هاني رمزي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، عن سر الدفع بأيمن أشرف في التشكيل الأساسي لمباراة مصر وزيمبابوي، بدلًا من المعلن عنه قبل المباراة أحمد أيمن منصور في مركز الظهير الأيسر، مشيرًا إلى أن ما حدث كان خطأ في طباعة أسماء التشكيل.

وأضاف رمزي، مساء السبت، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة «النيل للرياضة» أن التشكيل تم طباعته بشكل خاطئ، حيث أن الجهاز الفني قام بالإعلان التشكيل في الاجتماع بفندق الإقامة قبل التحرك لتركه للجنة المنظمة وللجنة الحكام.

واعترف نجم الفراعنة السابق، بأن منتخب مصر لم يقدم أداء جيد أمام زيمبابوي، وأن الفريق كان قادرًا على الظهور بشكل أفضل إذا استغل الفرص التهديفية التي سنحت له في الـ20 دقيقة الأولى.

وتغلب منتخب مصر على نظيره زيمابوي بهدف دون رد، في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية التي تقام على أرض مصر، لكن الأداء لم يكن بالشكل المتوقع.

وشدد رمزي: «علينا تحسين مستوانا وعدم الحديث عن أعذار، وأؤكد أن المباريات الأولى في مثل هذه البطولات تكون صعبة دائمًا، واللاعبين تأثروا بذلك لكننا نعمل على تصحيح الأخطاء»,

وأكد، أن احمد حجازي سيتواجد في المباراة القادمة بشكل طبيعي بعد الاطمئنان على حالته في اليومين القادمين، موضحًا أن الجهاز الفني دفع بوليد سليمان لتغيير ميكز محمد صلاح الذي عانى من رقابة لصيقة من لاعبي زيمبابوي، ولمساعدة الظهير الأيمن أحمد المحمدي.

التعليقات