محمد فضل: مليار ونصف شاهدوا افتتاح أمم أفريقيا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٤٤ ص

أعرب محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية تجاه تنظيم البطولة، وخاصة حفل الافتتاح المبهر، معلقًا: «البلد بتتغير بجد وبسرعة، وكل حاجة هتكون أحسن، الدولة تعبت وكلنا اشتغلنا كتير والجمهور شاف النتيجة بنفسه».

وأكد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء السبت، أن الدولة وفرت له كل طلباته وأكثر لتنظيم البطولة، وقدمت له العون السريع على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يستحق التعب من أجله وتقديم هذه الصورة المشرفة له. 

وأوضح، أن العمل الشاق الذي تم خلال الأشهر الماضية، كان يحمل تفكير مستقبلي للكرة المصرية، مضيفًا أنه لم يتمكن من مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي مساء الجمعة لظروف طارئة، لكنه غادر استاد القاهرة وهو مطمئن تمامًا أن الأمور ستسير على مايرام وفقًا لما تم التخطيط له.
 
وكشف نجم النادي الأهلي السابق، أن عدد مشاهدي حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية بلغ مليار ونصف المليار مشاهد في مختلف أنحاء العالم، متمًا أن حفل ختام البطولة سيكون أسطوري ومشرف للمصريين.
 
وافتتحت مصر التي تقع في المجموعة الأولى مع أوغندا وكونغو- البطولة بمواجهة منتخب زيمبابوي على استاد القاهرة، وفازت بهدف واحد سجله محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطنى المحترف في قاسم باشا التركي.

التعليقات