جماهير الفراعنة تحاكي تجربة اليابان في استاد القاهرة (فيديو)

جماهير منتخب مصر

تحرير :

٢٢ يونيو ٢٠١٩ - ٠١:٤٥ م
في لافتة إنسانية ومذهلة، جمعت الجماهير المصرية القمامة المتناثرة بين مقاعد مدرجات استاد القاهرة، بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني، أمام نظيره زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف أحرزه اللاعب محمود تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، كما نظفت الجماهير أماكنهم التي كانوا يجلسون بها، في رسالة على أهمية الحفاظ على هذا الصرح الرياضي التاريخي.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت، فيديو عن الجماهير المصرية، وقالت: «عبر لقطات مذهلة من جماهير الفراعنة بعد فوز منتخبهم ليلة أمس من استاد القاهرة الدولي.. أخلاق عالية».

لقطات مذهلة من جماهير #الفراعنة بعد فوز منتخبهم ليلة أمس من ستاد القاهرة الدولي! ??

أخلاق عالية. ????#TotalAFCON2019 pic.twitter.com/slQcwvFkkt
— CAF - عربي (@caf_online_AR) June 22, 2019

وجاءت خطوة تنظيف الجماهير لاستاد القاهرة، على خطى الجماهير اليابانية التي قامت في السنوات الأخيرة بتنظيف أماكن جلوسها في الملاعب بعد انتهاء المواجهات.

ويستأنف المنتخب الوطني، مرانه في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها الأربعاء في الساعة العاشرة.
التعليقات