مانشستر يونايتد يرفع من عرضه لإقناع دي خيا بالبقاء

ديفيد دي خيا

تحرير :

٢٢ يونيو ٢٠١٩ - ٠١:٣٦ م
واصل مانشستر يونايتد المفاوضات مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، من أجل إقناعه بتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات إضافية، فمنذ بداية العام الجاري، يعرض اليونايتد على الحارس الإسباني تجديد تعاقده مقابل الحصول على أجر أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، إلا أنه بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يرحب اليونايتد بتوفير 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لإقناع دي خيا بالبقاء، خاصة أنه يحصل حاليا على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ولكنه بعيد للغاية عن أعلى لاعبي الفريق أجرًا وهو أليكسيس سانشيز، الذي يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ويرغب الحارس الإسباني في تأجيل قراره النهائي بشأن التجديد من عدمه، لمتابعة سياسة الفريق في سوق الانتقالات الحالية.

ولم يتوج دي خيا البالغ من العمر 28 عامًا، سوى بلقب وحيد في الدوري الإنجليزي، وكان ذلك في الموسم الأخير للمدرب أليكس فيرجسون عام 2013، ويعاني من انخفاض واضح في المستوى منذ مشاركته في مونديال روسيا العام الماضي.

كما ارتكب دي خيا الكثير من الأخطاء الكارثية مع اليونايتد في الموسم المنقضي، ولكنه مع ذلك يوجد ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان.

يذكر أن دي خيا شارك في 362 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه إليه آتيا من أتلتيكو مدريد في عام 2011.
التعليقات