افتتاح كان 2019 في عيون الصحافة العالمية

افتتاح كأس الأمم الإفريقية

تحرير :

٢٢ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٤٣ ص

سلطت الصحف العالمية الضوء على حفل الافتتاح المبهر لكأس الأمم الإفريقية، أمس على استاد القاهرة، والذي سبق المباراة الافتتاحية التي تغلب خلالها المنتخب الوطني على نظيره زيمبابوي بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيجيه، وأشادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بالحضور الجماهيري الكثيف والذي وصل إلى قرابة الـ75 ألف متفرج، كما أشادت بحفل الافتتاح الذي تميز بالأجواء الفرعونية من خلال تواجد الأهرامات العملاقة في أرض الملعب، إلى جانب الإشادة بالألعاب النارية التي أضفت أجواء مبهرة للحفل.

ومن جانبها أشادت صحيفة "الجارديان" البريطانية بحفل الافتتاح الذي وصفته بالمذهل تحت السماء المظلمة، حيث أضفى ضوء الليزر الأحمر والإضاءة الخاصة بالمشجعين في المدرجات، بريق للحفل بتواجد الأهرامات في أرض الملعب.

أما صحيفة "ميرور" البريطانية فسلطت الضوء على محمود حس تريزجيه باعتباره قائد انتصار الفراعنة أمس، مشيرة في الوقت ذاته إلى مرور نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح بأمسية محبطة بعدما هدد مرمى زيمبابوي أكثر من مرة دون أن يتمكن في هز الشباك.

واتفقت صحيفة "أس" الإسبانية مع ميرور في تسليط الضوء على غياب صلاح عن التهديف إلى جانب الإشادة بتريزيجيه الذي انطلق بالفراعنة نحو الفوز بمباراة الافتتاح على حد وصفها.

التعليقات