في الـNBA.. فوز ساحق ومباغتة وسقوط

تحرير : كريم مليم

٠١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٩:٣٣ ص

أحرز جافيل مكجي 23 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة، ليحقق لوس أنجليس ليكرز فوزا ساحقا 130-102 على نيو أورليانز بليكانز، في دوري السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، وأضاف راجون روندو لاعب بليكانز السابق 24 نقطة، ومرر 12 كرة حاسمة لصالح ليكرز، بينما سجل كونتافيوس كولدويل-بوب 19 نقطة وريجي بولوك 18، وكان ليكرز يخوض مباراته الأولى منذ أن أعلن يوم السبت أن ليبرون جيمس لن يشارك مرة أخرى هذا الموسم بسبب الإصابة، ولعب ليكرز أيضا بدون كايل كوزما ولونزو بول وبراندون إنجرام وجوش هارت وتايسون تشاندلر.

وتصدر جوليوس راندل لاعبي نيو أورليانز وسجل 17 نقطة، لكن فريقه خسر للمرة العاشرة في آخر 12 مباراة، وأضاف كريستيان وود 15 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة وأحرز جليل أوكافور 15 وسولومون هيل 14، وغاب أنطوني ديفيز عن بليكانز للمباراة الثالثة على التوالي بسبب آلام في الظهر، وذلك حسبما أفادت وكالة «رويترز»، اليوم الإثنين.

وريورز يسحق هورنتس

وصب جولدن ستيت وريورز، غضبه من هزيمة مثيرة للجدل في مباراته السابقة على تشارلوت هورنتس، وسجل 71 نقطة في النصف الأول من اللقاء في طريقه لفوز ساحق 137-90، وساهم ستيفن كوري (25 نقطة) وكلاي طومسون (24) في تسجيل 11 تصويبة ثلاثية، ليقودا وريورز للفوز بمباراة شهدت طرد ديماركوس كازينز في الربع الثاني بسبب مخالفة عنيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ




وتقدم وريورز (52 انتصارا مقابل 24 هزيمة) بفارق مباراة واحدة على ناجتس (51-25) في صدارة القسم الغربي، قبل المواجهة بينهما في أوكلاند بولاية كاليفورنيا، وجاء الانتصار عقب الهزيمة بعد وقت إضافي أمام مينيسوتا تيمبرولفز، وهي مباراة شهدت قرارين مثيرين للجدل من الحكام ضد جولدن ستيت في الثواني الخمس الأخيرة من الشوط الإضافي، وسجل كوين كوك 21 نقطة لصالح وريورز، جاء أغلبها من خلال 5 تصويبات ثلاثية، بينما أحرز يوناس يريبكو 12 نقطة.

ويزاردز يباغت ناجتس

بينما أحرز تروي براون الإبن 24 نقطة وأضاف توماس برايانت 20 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة، ليحقق واشنطن ويزاردز فوزا مفاجئا خارج ملعبه على دنفر ناجتس 95-90، كما سجل جباري باركر 20 نقطة لصالح واشنطن، الذي خسر ست من مبارياته السبع الأخيرة، بينما أحرز برادلي بيل 17 نقطة.




وسجل نيكولا يوكيتش لاعب دنفر 23 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة قبل استبعاده من المباراة لارتكابه خطأين فنيين متتاليين، قبل ثلاث دقائق و46 ثانية على النهاية، وأحرز بول ميلساب 13 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة، وفاز ناجتس بثماني من مبارياته العشر الأخيرة، وتراجع الآن بفارق مباراة واحدة خلف جولدن ستيت وريورز الذي قفز لصدارة القسم الغربي. وحقق وريورز فوزا ساحقا 137-90 على تشارلوت هورنتس.

 

التعليقات