فيرير يطيح بزفيريف وفيدرر يتقدم بصعوبة في ميامي

تحرير :

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٠١ م
سينهي ديفيد فيرير مسيرته الاحترافية في مايو لكن اللاعب الإسباني أظهر انه لا يزال يملك القدرات للفوز على أكبر الأسماء في التنس بعد فوزه المذهل 2-6 و7-5 و6-3 على المصنف الثالث عالميا ألكسندر زفيريف في ميامي المفتوحة، وقال ”اليوم يحمل دلالة خاصة لأني أمضي العام الأخير في مسيرتي الاحترافية. الفوز بمباريات كبيرة مثل اليوم أمام منافس من المصنفين العشرة الأوائل عالميا مثل ساشا يعد تتويجا لجهودي“، وسيلتقي فيرير في الدور المقبل مع الأمريكي فرانسيس تيافو البالغ من العمر 21 عاما والذي تفوق على ميومير كيتسمانوفيتش 7-6 و7-6.
 
وتعافى روجر فيدرر، الذي يكبر فيرير بعام لكنه يستمتع بصحوة في مسيرته، بعد التأخر وفاز على رادو ألبوت لاعب مولدوفا 4-6 و7-5 و6-3 في بداية مهتزة ببطولة ميامي للاعب السويسري المخضرم الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، وذلك نقلًا عن "رويترز".
 
وسدد فيدرر، الذي خسر أمام دومينيك تيم في نهائي بطولة إنديان ويلز الأسبوع الماضي، 14 ضربة إرسال ساحقة وكسر إرسال ألبوت مرتين ليصعد إلى الدور الثالث لكن الانتصار لم يكن سهلا للاعب البالغ عمره 37 عاما أمام المصنف 46 عالميا.
 
وقال فيدرر ”كنت أتوقع هذه المواجهة الصعبة خاصة بعد الطريقة التي لعب بها. أحترم كثيرا هذه النوعية من اللاعبين الذين يحاولون تنويع طرق الفوز. إنه لاعب ممتاز جدا. أعجبني اليوم كثيرا“.
وسيلتقي فيدرر في الدور المقبل مع الصربي فيليب كراينوفيتش يوم الاثنين.
التعليقات