بعد فشل فريق الرجال.. سيدات سلة الأهلي يخسرن كأس مصر

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٥ م

 توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بنادي سبورتنج، بقيادة مديره الفني عمرو عاشور، بلقب كأس مصر لكرة السلة، وذلك على حساب النادي الأهلي الذي يقوده إيهاب الألفي بنتيجة 71-66 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم بصالة مدينة 6 أكتوبر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث تفوقت سيدات الأهلى طوال المباراة، قبل أن تنجح لاعبات سبورتنج في خطف الفوز في اللحظات الأخيرة، ويحققن اللقب 21 في تاريخ النادي، وتعرضت نور طلعت لاعبة الأهلي، للإصابة خلال المباراة، ولم تستطع استكمال اللقاء.

فيما حقق فريق سموحة المركز الثالث بالبطولة، بعد فوزه على نظيره هليوبوليس.

فريق سلة الأهلي رجال، بقيادة طارق خيري أيضًا خسر بطولة كأس مصر أمام منافسه الجزيرة بنتيجة 80/79، يوم الإثنين الماضي، بعد أن خرج الوقت الأصلي في المباراة بنتيجة 68-68، ليمتد اللقاء إلى شوط إضافي حسمه الجزيرة في الثواني الأخيرة.

وبذلك حصد الجزيرة اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، وحقق فريق سبورتنج المركز الثالث بعد فوزه على الاتحاد السكندري، بنتيجة 81-75 وحل سيد البلد رابعًا.

فهل سيكون لإدارة الأهلي أي رد فعل وتقوم بإقالة مدربي فريق الرجال والسيدات، أم ستكون الخطوة الأولى هي إقالة رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي وتعيين خالد العوضي بعد استقالته من منصب نائب رئيس اتحاد كرة اليد؟

التعليقات