أوساكا تتقدم بشق الأنفس بطولة ميامي للأساتذة

تحرير :

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٥٣ م
عانت نعومي أوساكا المصنفة الأولى عالميا من بداية متقلبة في بطولة ميامي المفتوحة للتنس ليل الجمعة لتتأهل إلى الدور الثالث بعد فوزها 6-صفر و6-7 و6-1 على البلجيكية يانينا فيكماير، وبعد مواجهة سيرينا وليامز بطلة ميامي ثماني مرات في أولى مبارياتها العام الماضي ربما توقعت أوساكا مباراة افتتاحية أسهل أمام منافستها البلجيكية المصنفة 141 عالميا والمتأهلة من التصفيات، لكن اللاعبة اليابانية احتاجت أكثر من ساعتين لتجاوز منافستها البلجيكية بينما تغلبت على سيرينا الحائزة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى 6-3 و6-2 قبل عام واحد.
 
وقالت أوساكا ”كانت مباراة صعبة حقا خاصة في المجموعة الثانية عندما بدأت في التفكير في الفوز وليس الأشياء التي ينبغي عملها لتحقيق الانتصار. تراجعت قليلا. وقدمت (فيكماير) أداء جيدا أيضا“.
 
وفي أول مباراة على ملعب ستاديوم كورت بدا أن المباراة ستنتهي قبل اكتمال عدد الجماهير لكنها تحولت فجأة إلى أزمة لأوساكا التي تأرجحت بين السيطرة وخيبة الأمل، وذلك نقلًا عن "رويترز".
 
وتراجع أداء اللاعبة اليابانية، التي تفوقت تماما في المجموعة الأولى بعد أداء متواضع من فيكماير، في المجموعة الثانية إذ استيقظت اللاعبة البلجيكية من سباتها.
 
وكانت بطلة أمريكا واستراليا المفتوحتين تطيح بضرباتها التي كانت ناجحة قبل دقائق لتعود فيكماير إلى المباراة.
 
وتلعب أوساكا في الدور المقبل ضد التايوانية هسيه سو-وي المصنفة 27 التي فازت 6-2 و7-5 على الأمريكية أليسون ريسك.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
التعليقات