هوكي.. لوك كونين يقود وايلد للإطاحة بحامل اللقب

تحرير : كريم مليم

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٠١ ص

أحرز لوك كونين هدفا قبل 7 دقائق و35 ثانية من النهاية، ليمنح مينيسوتا وايلد الفوز 2-1 على مستضيفه واشنطن كابيتالز، حامل اللقب في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، وتقدم وايلد قبل نحو 3 دقائق من نهاية الشوط الأول عبر جوردان جرينواي، وأدرك بريت كونولي التعادل لكابيتالز في منتصف الشوط الثاني قبل أن يخطف كونين هدف الفوز، ويحتل كابيتالز المركز الثالث في القسم الشرقي برصيد 94 نقطة، فيما يأتي وايلد في المركز الثامن في الغرب برصيد 79 نقطة، وحافظ على آماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، علمًا بأن آنهايم دكس احتاج إلى وقت إضافي للفوز 4-3 على سان هوزيه شاركس.

وكان تامبا باي لايتنينج قد أحرز أربعة أهداف في الشوط الثالث ليقلب تأخره إلى فوز 6-3 على مستضيفه كارولاينا هوريكانز في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، ومنح ستيفن ستامكوس التقدم للفريق الضيف مبكرا لكن هوريكانز رد بهدفين سريعين عبر نينو نيدررايتر ودوجي هاميلتون.

وأدرك تايلر جونسون التعادل للايتنينج قبل 26 ثانية من نهاية الشوط الأول، وأنهى هوريكانز الشوط الثاني متقدما بهدف جوردان ستال، وانتفض لايتنينج برباعية في الشوط الأخير، إذ أدرك أنطوني سيرلي التعادل أولا ثم جعل رايان كالاهان النتيجة 4-3. 

وأضاف برايدن بوينت ورايان مكدوناه هدفين ليحسما الفوز السابع على التوالي للايتنينج، ويتصدر لايتنينج، الذي تأهل بالفعل إلى الأدوار الإقصائية، القسم الشرقي برصيد 120 نقطة متقدما بفارق 21 نقطة على بوسطن بروينز الذي تغلب 5-1 على نيوجيرزي ديفلز.

وفاز فلوريدا بانثرز 4-2 على أريزونا كايوتس، وانتصر مونتريال كندينز 4-صفر على نيويورك أيلاندرز، وتفوق سانت لويس بلوز 5-2 على ديترويت رد وينجز، وذلك حسبما أفادت وكالة «رويترز».

وكان فيكتور هيدمان قد أحرز هدفًا في الوقت الإضافي ليقود تامبا باي لايتنينج للفوز 5-4 على مستضيفه واشنطن كابيتالز، حامل اللقب، ومنح لارس إيلر التقدم لصاحب الأرض في الشوط الأول، لكن لايتنينج رد بـ3 أهداف في أقل من 7 دقائق من الشوط الثاني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات