جريزليز يتفوق على ماجيك في دوري كرة السلة الأمريكي

تحرير :

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٢:٣٢ م
قاد مايك كونلي فريقه ممفيس جريزليز، لتعويض تأخره أمام أورلاندو ماجيك، والفوز 105-97 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس، وسجل كونلي 26 نقطة، إضافة لست تمريرات حاسمة، واستحوذ على خمس كرات مرتدة، بينما أضاف أفري برادلي 21 نقطة لصالح جريزليز، وفاز ممفيس بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة، لكنه ما زال بعيدا بفارق عشر مباريات عن المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية في القسم الغربي، وتصدر نيكولا فوتشيفيتش لاعبي أورلاندو برصيد 26 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة بينما سجل تيرينس روس 15 نقطة كبديل.
 
وخسر ماجيك ثلاث من آخر أربع مباريات لكنه يتأخر بمباراة واحدة عن المركز الثامن، وهو آخر المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية في القسم الشرقي.
 
وارتكب جيمس هاردن، خامس خطأ خلال الثواني الأولى من الربع الثالث، وأهدر 18 من 25 محاولة تصويب، لكن فريقه هيوستون روكتس نجح في الفوز 94-93 على دالاس مافريكس في دوري السلة الأمريكي للمحترفين (NBA).
 
وسجل إيريك جوردون 26 نقطة مع روكتس الذي حقق انتصاره الثامن على التوالي، وأضاف كلينت كابيلا 17 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، وأحرز كريس بول 9 نقاط، ونجح بول في قيادة روكتس للانتصار في الثواني الأخيرة، بعدما أوقف تصويبة جالين برونسون صانع ألعاب مافريكس الشاب.
التعليقات