في الـNBA.. روكتس يتخطى مافريكس وسبيرز ينتفض أمام باكس

تحرير : كريم مليم

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٣٢ ص

ارتكب جيمس هاردن، خامس خطأ خلال الثواني الأولى من الربع الثالث، وأهدر 18 من 25 محاولة تصويب، لكن فريقه هيوستون روكتس نجح في الفوز 94-93 على دالاس مافريكس في دوري السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، وسجل إيريك جوردون 26 نقطة مع روكتس الذي حقق انتصاره الثامن على التوالي، وأضاف كلينت كابيلا 17 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، وأحرز كريس بول 9 نقاط، ونجح بول في قيادة روكتس للانتصار في الثواني الأخيرة، بعدما أوقف تصويبة جالين برونسون صانع ألعاب مافريكس الشاب.

كما أحرز لاماركوس ألدريدج 29 نقطة واستحوذ على 15 كرة مرتدة، وأضاف ديمار ديروزان 28 نقطة لينتفض سان أنطونيو سبيرز ويهزم ميلووكي باكس 121-114، وتأخر سبيرز طوال النصف الأول من المباراة، لكنه تقدم في الربع الثالث ووسع الفارق إلى 4 نقاط قبل انطلاق الربع الأخير.

وافتتح سان أنطونيو الربع الأخير بتسجيل 10 نقاط مقابل نقطة واحدة، ليتقدم 97-84، ثم أجهض انتفاضة متأخرة من ميلووكي الذي قلص الفارق إلى 9 نقاط، قبل أن تحسم رميتان من ديروزان وباتي ميلز الأمور، ورغم الهزيمة، ما زال باكس صاحب أفضل نتائج في الدوري برصيد 50 انتصارًا مقابل 17 هزيمة.

وسجل كل من ماركو بلينيلي وميلز 16 نقطة لصالح السبيرز، بينما أضاف برين فوربس 12، وتصدر يانيس أنتيتوكومبو لاعبي باكس، وسجل 27 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، فيما أحرز إيريك بليدسو 21 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات