لوس أنجلوس كينجز يضع حدا لهزائمه المتتالية

تحرير : كريم مليم

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٢ ص

وضع لوس أنجلوس كينجز حدا لثلاث هزائم متتالية بفوزه 3-2 على أنهايم دكس، في قمة جنوب كاليفورنيا في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، وسجل كل من داستن براون وكايل كليفورد وكارل جروندستروم في الفترة الأولى لينتصر كينجز في ثاني مواجهة هذا الموسم ضد غريمه في المنطقة. وسيلتقي الفريقان مرتين أخريين في آخر أربعة أسابيع من الموسم، وأحرز دانييل سبرونج وياكوب سيلفيربيرج هدفي دكس، وسجل ماثيو تكاتشوك أول ثلاثية في مسيرته وصنع هدفا آخر، بينما أحرز ميكائيل باكلند هدفين وصنع مايكل فروليك أربعة أهداف في فوز كالجاري فليمز 6-3 على لاس فيجاس جولدن نايتس.

وفي مباريات أخرى، تغلب فلوريدا بانثرز 6-1 على ديترويت رد وينجز وفاز واشنطن كابيتالز 3-1 على وينيبيج جيتس وبيتسبرج بنجوينز 4-2 على بوسطن بروينز، وذلك حسبما أفادت وكالة «رويترز»، اليوم الإثنين.

وكان فيجاس جولدن نايتس، قد فاز 6-2 على فانكوفر كانوكس، بفضل تسجيله خمسة أهداف في الشوط الأول، وأحرز أليكس توتش هدفا وصنع هدفين بينما سجل مارك ستون وبول ستاستني وتوماس نوسيك هدفا واحدا لكل منهما إضافة إلى صناعة هدف آخر.

وجاءت باقي أهداف نايتس عن طريق كودي إياكين ونيت شميدت وصنع كولين ميلر هدفين، وسيحاول نايتس معادلة أفضل سلسلة نتائج له هذا الموسم وتحقيق فوزه السابع على التوالي عندما يواجه كالجاري فليمز، وفي لقاء آخر سجل جيمس فان ريمسديك هدفا وصنع هدفا آخر ليفوز فيلادلفيا فلايرز 5-2 على نيويورك أيلاندرز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات