باكس يتخطى عقبة بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكي

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١١:٢٠ ص
تعافى ميلووكي باكس من هزيمتين متتاليتين ليفوز 117-98 على ضيفه إنديانا بيسرز ويضمن تفوقه عليه في المواجهات المباشرة، وحقق باكس انتصاره الثالث في أربع مباريات على بيسرز بعد أداء مسيطر منذ البداية، ولم يتأخر باكس سوى مرتين طيلة المباراة وبفارق نقطة واحدة في كل منهما وفرض هيمنته تماما على المواجهة بعد التأخر الثاني ووصل تفوقه إلى 23 نقطة في الربع الأخير، وتصدر اليوناني يانيس أنتيتوكومبو قائمة مسجلي باكس برصيد 29 نقطة كما استحوذ على 12 كرة مرتدة، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء "رويترز".
 
وأضاف زميله كريس ميدلتون 27 نقطة من بينها أربع رميات ثلاثية، ويعتلي باكس، الذي ضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية، قمة القسم الشرقي برصيد 49 فوزا و16 خسارة.
 
وأحرز مايلز تيرنر 22 نقطة لبيسرز واستحوذ على 17 كرة مرتدة فيما سجل زميله بويان بوجدانوفيتش 17 نقطة، ويحتل بيسرز المركز الثالث في الشرق برصيد 42 فوزا في 66 مباراة.
 
يذكر أن راسل وستبروك وبول جورج احرزا 69 نقطة ليقودا أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز 129-121 على مستضيفه بورتلاند تريل بليزرز واستعادة المركز الثالث في القسم الغربي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس الخميس.
 
وتقدم ثاندر إلى المركز الثالث برصيد 40 فوزا و25 هزيمة متقدما بانتصار واحد على هيوستون روكتس، الذي خاض 64 مباراة، وبليزرز الذي تلقى 26 خسارة.
التعليقات