زوكر يقود مينيسوتا وايلد للفوز على تامبا باي لايتنينج

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١١:١٤ ص
أحرز جيسون زوكر 3 أهداف ليقود مينيسوتا وايلد للفوز 3-0 على تامبا باي لايتنينج في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، وافتتح زوكر التسجيل بعد نحو 11 دقيقة من بداية المباراة، ثم ضاعف الفارق في بداية الشوط الثالث، وأكمل زوكر، الثلاثية قبل دقيقة و44 ثانية من النهاية، ورغم الخسارة ما زال لايتنينج في صدارة القسم الشرقي برصيد 106 نقاط، فيما يأتي وايلد في المركز السابع في الغرب برصيد 74 نقطة، وذلك حسبما أفادت وكالة «رويترز»، اليوم الجمعة.
 
وتغلب بوسطن بروينز 4-3 على فلوريدا بانثرز، فيما انتصر بيتسبرج بنجوينز 3-0 على كولومبوس بلو جاكتس، وتفوق نيويورك أيلاندرز 4-2 على أوتاوا سيناتورز، فيما احتاج ديترويت رد وينجز إلى ضربات الترجيح للفوز 3-2 على نيويورك رينجرز.
 
وصمد واشنطن كابيتالز حامل اللقب أمام انتفاضة مستضيفه فيلادلفيا فلايرز، ليفوز 5-3، وأنهى كابيتالز الشوط الأول متقدما بهدفين عبر توم ويلسون وبريت كونولي، وجعل حامل اللقب النتيجة 5-0، بـ3 أهداف متتالية في أول 6 دقائق من الشوط الثاني.
 
وسجل أليكس أوفتشكين وأندريه بوراكوفسكي ونيكلاس باكشتروم الأهداف الثلاثة، وقلص فيليب مايرز الفارق إلى 5-1 قبل 12 ثانية من نهاية الشوط الثاني، وبدا أن فلايرز سينتفض عندما أضاف كلود جيرو وسكوت لاتون هدفين في أول 8 دقائق من الشوط الثالث.
 
لكن كابيتالز صمد ليحافظ على فوزه الخامس على التوالي ويرفع رصيده إلى 85 نقطة في المركز الرابع في القسم الشرقي، ويأتي فلايرز في المركز العاشر في القسم ذاته وله 72 نقطة، فيما احتاج فانكوفر كانوكس إلى وقت إضافي للفوز 3-2 على تورونتو مابل ليفز.
 
وكان دالاس ستارز قد فاز بصعوبة (1-0) على نيويورك رينجرز، بعد تألق الحارس بن بيشوب، وأنقذ بيشوب 28 محاولة على مرماه وخرج بشباك نظيفة للمرة الرابعة هذا الموسم، بينما أحرز جون كيلنجبرج الهدف الوحيد، وجاء هدف كلينجبرج بعد مرور دقيقة واحدة و16 ثانية من الشوط الثاني.
 
وهذه المرة الـ 28 التي يخرج فيها الحارس بيشوب بشباك نظيفة خلال مسيرته في المسابقة، على مدى عشر سنوات، وحقق ستارز فوزه الثالث على التوالي، والرابع في خمس مباريات.
التعليقات