عضو اتحاد اليد يكشف سر خسارة مصر أمام قطر

تحرير : أحمد ثروت

١٣ يناير ٢٠١٩ - ٠٨:٢٥ م

كشف عبد عبدالوهاب عضو مجلس الاتحاد المصرى لكرة اليد أن سبب الهزيمة الثانية لمنتخب اليد بمونديال اليد أمام نظيره القطري (28-23) اليوم الأحد، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، بالبطولة المُقامة في الدنمارك وألمانيا، هو الجهاز الفنى للمنتخب، وقال عبدالوهاب فى تصريحات تليفزيونية اليوم الأحد عقب المباراة:" أحُمل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز مسؤولية الهزيمة اليوم أمام قطر، مشيراً إلى أن الخسارة أمام قطر كانت غير متوقعة، والجميع أصابه الحزن بعد اللقاء".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف متعجباً من أن الجهاز الفني لم يأخذ أي وقت مستقطع، وتحديدا بالنصف الأخير من الشوط الثاني، لعلاج أي قصور، سواء كانت دفاعية أو هجومية عانى منها المنتخب المصري، أثناء المباراة".

وتابع: "لاعبو مصر كانوا مشدودين أكثر من اللازم، وأثر ذلك على أدائهم خلال المباراة اليوم، وانخدعوا بخسارة قطر أمام أنجولا في الجولة الأولى، وحزين على أداء المنتخب اليوم، ففي مباراة السويد الماضية خسرنا، ولكن بأداء مشرف أسعد جميع المصريين".

واختتم حديثه قائلا: "مجلس إدارة الاتحاد لم يقصر مع الجهاز الفني قبل المونديال، وقام بتلبية جميع الطلبات قبل الذهاب لكأس العالم، ونعتذر للشعب المصري على الخسارة أمام قطر".

 
التعليقات