منتخب مصر يتلقى الخسارة الثانية في مونديال اليد أمام قطر

تحرير : أحمد ثروت

١٣ يناير ٢٠١٩ - ٠٧:٥٤ م

تلقى منتخب مصر لكرة اليد الهزيمة الثانية على التوالي في مشواره ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في الدانمارك بعد خسارته أمام قطر 23-28 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية في الدور الأول للبطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

منتخب مصر قدم عرضاً طيباً في الشوط الأول وكان اللاعبون نداً للاعبي قطر الذين نجحوا في أكثر من مرة في توسيع الفارق إلى هدفين لكن سرعان ما كان المنتخب الوطني ينجح في إدراك التعادل وانتهى الشوط الأول بتقدم قطر على مصر 15-12.

الشوط الثاني من المباراة لم يدخل لاعبو مصر اللقاء ما ساهم في زيادة الفارق لصالح المنتخب القطري - الذي استطاع تعويض خسارته في اللقاء الأول أمام أنجولا في واحدة من مفاجآت البطولة 24-23 - ووضح الإرهاق على لاعبي مصر ليزداد الفارق لصالح قطر ووصل إلى 7 أهداف عندما تقدمت قطر 26 - 19 قبل أن تنتهي المباراة 28-23 لينال المنتخب الوطني الخسارة الثانية، بعد خسارته اللقاء الأول أمام السويد 27-23.

ويخوض منتخب مصر غدًا مباراته الثالثة مع الأرجنتين، فيما يلعب المنتخب القطري مع نظيره المجري، بينما تلتقي أنجولا مع السويد ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويتأهل من كل مجموعة أول 3 فرق عن كل مجموعة إلى الدور الثاني، فيما تلعب الفرق الثلاثة الأخرى في كل مجموعة على مراكز الترضية من المركز الثاني عشر إلى المركز الرابع والعشرين.

 
التعليقات