ديوكوفيتش يستعرض تفاصيل عودته القوية

تحرير :

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٠ ص
أعرب المصنف الأول عالميًا، نوفاك ديوكوفيتش، عن سعادته لبداية موسمه الجديد، من خلال المشاركة في بطولة مبادلة الاستعراضية، المقامة حاليًا في أبو ظبي، وقال ديوكوفيتش، خلال مؤتمر صحفي: "سبق أن حققت العديد من النجاحات في بطولة مبادلة.. من الرائع بداية الموسم من هنا، حيث تشاهد أسرتك في المدرجات، وتتمكن من اللعب في أجواء مريحة".
 
وانسحب ديوكوفيتش من المشاركة، في نسخة العام الماضي من البطولة، بسبب إصابة في المرفق، وعن ذلك قال: "منذ 12 شهرًا، كنت أعاني من إصابة دفعتني لإجراء جراحة.. عقب الجراحة كنت في التصنيف 22 عالميًا، وبعدها بأربعة أو خمسة شهور، ها أنا أتصدر التصنيف العالمي، وأنا ممتن للغاية لكل ما مررت به العام الماضي".
 
وتابع: "تعلمت من هذا الموسم الكثير، سواء كلاعب أو على المستوى الشخصي، كان يتوجب علي الذهاب بعيدًا لأقلب الطاولة لصالحي، كنت أحتاج لفهم كل سمات اللعبة، للوصول إلى ما أنا عليه الآن، وأتمنى أن تساعدني الثقة التي اكتسبتها في الشهور الستة الأخيرة، في تقديم نتائج مشابهة خلال بداية الموسم الجديد".
 
يذكر أن نوفاك ديوكوفيتش سيستهل مشواره في بطولة مبادلة، اليوم الجمعة، بمواجهة الروسي الشاب كارين خاشانوف، في نصف النهائي.
 
التعليقات