ميامي يتخطى روكتس في دوري السلة الأمريكي

تحرير :

٢١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٠ ص
أوقف ميامي هيت، سلسلة انتصارات ضيفه هيوستون روكتس، وتغلب عليه بنتيجة 101-99، الليلة الماضية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وفشل دواين ويد في استغلال فرصة منح هيت التقدم بفارق 4 نقاط قبل 3.8 ثانية من النهاية، لترتد الهجمة إلى الفريق الضيف، ووصلت الكرة إلى جوردون الذي أخفق في محاولته، لتتوقف سلسلة انتصارات روكتس عند 5 مباريات متتالية، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، اليوم الجمعة.
 
وهذا هو أول فوز لهيت على روكتس منذ 15 فبراير 2017، إذ خسر أمامه في مواجهتي الموسم الماضي، وتصدر جوش ريتشاردسون، قائمة مسجلي هيت برصيد 22 نقطة، فيما استحوذ زميله حسن وايتسايد على 17 كرة مرتدة.
 
وواصل جيمس هاردن تألقه مع روكتس رغم الهزيمة، وأنهى المباراة مسجلا 35 نقطة بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة، ويحتل هيت، المركز التاسع في القسم الشرقي برصيد 14 فوزا في 30 مباراة، فيما تراجع روكتس إلى المركز التاسع في الغرب برصيد 16 انتصارا و15 هزيمة.
 
وبدأ وصيف بطل القسم الغربي في الموسم الماضي، الموسم بفوز واحد في 6 مباريات لكنه انتفض بـ 8 انتصارات في 10 مواجهات، وتعثر روكتس مرة أخرى بـ 4 خسائر متتالية، و7 في تسع مباريات قبل أن يحقق 5 انتصارات على التوالي.
 
التعليقات