رابتورز يتجاوز عثرته بفوز كبير على كليبرز

تحرير :

١٢ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤٠ م
 لم يتأثر تورونتو رابتورز بغياب كواي ليونارد وتجاوزه عثرته بفوز كبير 123-99 على مستضيفه لوس انجليس كليبرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الثلاثاء، وبدأ رابتورز رحلة أربع مباريات متتالية أمام فرق الغرب بعد هزيمته مرتين متتاليتين لكنه قدم أداء قويا أمام كليبرز ووصل الفارق في بعض الفترات إلى 32 نقطة.
 
وبعد البداية المتكافئة سيطر رابتورز تماما لينهي الربع الأول متقدما بفارق 13 نقطة وظل الفارق كما هو بنهاية الشوط الأول، ولم يجد كليبرز أي رد على تفوق رابتورز الذي تقدم 103-74 بنهاية الربع الثالث، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء "رويترز".
 
ونجح سيرج إيباكا في ملء فراغ غياب ليونارد وتصدر قائمة مسجلي رابتورز برصيد 25 نقطة بالإضافة إلى استحواذه على تسع كرات مرتدة، وأحرز كايل لوري 21 نقطة وأنهى ستة لاعبين من رابتورز المباراة مسجلين 12 نقطة على الأقل من بينهم ثلاثة بدلاء.
 
وكان بوبان ماريانوفيتش الذي يبلغ طوله 222 سنتيمترا هو الأكثر تسجيلا في صفوف كليبرز برصيد 18 نقطة، ويتصدر رابتورز القسم الشرقي برصيد 22 فوزا وسبع هزائم قبل أن يحل ضيفا على جولدن ستيت وريورز حامل اللقب يوم الأربعاء.
 
واحتاج رابتورز إلى وقت إضافي ليفوز على وريورز في مواجهتهما السابقة هذا الموسم لكن حامل اللقب في آخر موسمين كان يعاني من غياب ستيفن كوري ودريموند جرين.
 
ويأتي كليبرز في المركز الرابع في القسم الغربي برصيد 17 فوزا في 27 مباراة وهو السجل ذاته لغريمه لوس انجليس ليكرز.
 
التعليقات