مصر تكتسح المغرب بسداسية فى أمم افريقيا للشاطئية

تحرير : أحمد بركات

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٥ م

فاز المنتخب المصرى على نظيره المغربى بست أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت في ختام فعاليات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 8 إلى 14 ديسمبر الجارى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان المنتخب قد تقدم بهدفه الاولى عن طريق حسان محمد وأضاف الهدف الثانى للمنتخب صاصا والثالث محمد حسن والرابع عن طريق مصطفى عبدالمنعم والخامس مصطفى شعبان (شيكا) واختتم المنتخب أهدافه عن طريق عبدالرحمن الشافعى وجاء هدف المغرب عن طريق على الخاديم، ويلعب المنتخب ضمن المجموعة الاولى التى تضم كوت ديفوار و مدغشقر والمغرب.

بعد المباراة وجه احمد عبد الرازق المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية ، الشكر الى مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة بعد الفوز اليوم بسداسية، مشيرًا إلى أن أبو ريدة كان قلقا قبل اللقاء نظرا لقوة الفريق المغربي .

وأضاف عبدالرازق أن المنتخب المغربي ند قوي ويمتلك لاعبين مميزين ، لكن المنتخب الوطني نجح في التعامل معهم حتى تحقيق الهدف وهو الفوز .

تابع أن مجموعة مصر قوية للغاية حيث تضم منتخب مدغشقر بطل نسخة ٢٠١٥ ، وكوت ديفوار والمغرب وكلها منتخبات أقوى من المجموعة الثانية ، مشيرا إلى أنه سيغلق صفحة الفوز اليوم ويركز من الغد في مواجهة مدغشقر بعد غد الاثنين .

واختتم حديثه بتوجيه الشكر الي خالد لطيف المشرف علي الكرة الشاطئية لتواجده المستمر مع الفريق وتذليل أي عقبات تواجه الفريق .
 

التعليقات