سيرينا وليامز تشارك في بطولة استراليا المفتوحة

تحرير :

٠٥ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٨ ص
 أعلن منظمون يوم الأربعاء أن سيرينا وليامز ستستأنف سعيها لمعادلة الرقم القياسي للفوز بالبطولات الأربع الكبرى 24 مرة في بطولة استراليا المفتوحة الشهر المقبل والتي توجت بلقبها سبع مرات اخرها عام 2017، وانتصرت اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها 37 عاما على شقيقتها الكبرى فينوس وليامز في نهائي 2017 بينما ابتعدت عن الملاعب ثمانية أسابيع بسبب حملها في ابنتها ألكسيس أولمبيا التي وُلدت في سبتمبر أيلول من العام ذاته.
 
وبلغت سيرينا نهائي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة عقب عودتها الموسم الماضي لكنها خسرت المباراتين لتظل على بُعد لقب واحد لمعادلة رقم الاسترالية مارجريت كورت الفائزة بالبطولات الكبرى 24 مرة في منافسات فردي السيدات، وذلك نقلًا عن رويترز.
 
وكانت مباراتها الأخيرة الموسم الماضي نهائي أمريكا المفتوحة عندما خسرت أمام اليابانية نعومي أوساكا وهيمن خلافها مع الحكم كارلوس راموس على المباراة.
 
ومن المقرر أن تخوض سيرينا بطولة استعراضية في الأسبوع الأخير من العام الحالي في أبوظبي قبل السفر إلى استراليا لخوض كأس هوبمان في بيرث استعدادا لبطولة استراليا المفتوحة.
 
وأكد أكثر من مئتي لاعب ولاعبة مشاركتهم في أول بطولة بين الأربع الكبرى في 2019 بينهم اندي موراي وصيف البطل خمس مرات والذي غاب عن ثلاث بين اربع بطولات كبرى الموسم الماضي بسبب إصابة في فخذه.
 
ويسعى حامل اللقب روجر فيدرر لتسجيل رقم قياسي جديد بالفوز بالبطولة، التي ستقام بين 14 و27 يناير كانون الثاني المقبل، سبع مرات بينما ستدافع كارولين وزنياكي عن أول ألقابها الكبرى في ملبورن.
التعليقات