فيدرر: فخور بأنني لا أزال ألعب التنس

تحرير :

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٦ م
يُركِّز النجم السويسري روجر فيدرر، على الاهتمام بالإيجابيات التي حدثت هذا الموسم، بعد أن بدأ بقوة من خلال التتويج بلقب أستراليا المفتوحة، قبل أن يُنهيه ببعض الهزائم المؤلمة، إلى جانب المعاناة من الإصابة، وقال فيدرر في تصريحات نقلها موقع "tennis.com"، اليوم الأربعاء: "بدأت الموسم بصورة جيدة للغاية. كان من الممكن أن أحظى بنتائج أفضل في النصف الثاني، لعلمي أنني كنت قادرًا على الفوز. أشعر ببعض الإحباط".
 
ويشير فيدرر، الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام السويسرية، بذلك لخسارته أمام كيفن أندرسون ببطولة ويمبلدون، والخسارة أمام نوفاك ديوكوفيتش في بطولة باريس للأساتذة.
 
وأضاف النجم السويسري : "شعرت ببعض الألم في يدي منذ بطولة شتوتجارت على الملاعب العشبية، وهو الألم الذي صاحبني حتى البطولة الختامية. هذا ليس عذرًا، لكن الألم تسبب في افتقادي للتناغم الذي أحتاج إليه".
 
وتابع روجر فيدرر: "أتمنى أن أتغلب على تلك المشاكل في العطلة، لكني فخور بكوني لا أزال أتنافس في أعلى المستويات بعمر 37 عامًا، وأنني لا أزال ألعب التنس".
 
وختم النجم السويسري: "أنا فخور بهذا الموسم الذي يعد تاريخيًا في بعض أوقاته؛ حيث عدت إلى صدارة التصنيف العالمي، وهي لحظة مهمة في مسيرتي، خاصة وأنني لم أتخيل أن أصل للمركز الأول مرة أخرى".
 
التعليقات