يد الأهلي تواجه المجمع البترولي في نصف نهائي إفريقيا

تحرير :

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٢٣ م
يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم الجمعة أمام نظيره فريق المجمع البترولي الجزائري، في لقاء نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في كوت ديفوار، وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بالعاصمة أبيدجان ويسعى خلالها الفريق إلى مواصلة العروض القوية والفوز لبلوغ الدور النهائي، ووصل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي بعدما تغلب أمس الخميس على نظيره فريق رجاء أغادير المغربي بنتيجة ٣١-٢٠.
 
وقال عاصم حماد، المدير الفني للأهلي، إن الفريق هدفه التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في كوت ديفوار بعدما بلغ الفريق الدور نصف النهائي، وأشار إلى أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في البطولة بعدما حقق الفوز في الجولات الماضية، وقام بتجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية، وأجرى عملية تدوير ناجحة لكل عناصر الفريق.
 
وأضاف عاصم حماد أن مباراة الدور نصف النهائي اليوم الجمعة أمام فريق المجمع البترولي الجزائري ستكون قوية وصعبة، وأن الجهاز الفني يعول على اللاعبين أصحاب الخبرات لحسم المباراة والتأهل إلى نهائي البطولة.
 
يشار إلى أن الجهاز الفني أكد جاهزية «محمود فايز» للمشاركة في المباراة، وذلك بعد أن تعافى اللاعب من آلام العضلة الخلفية، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة ليدعم الفريق نحو الوصول إلى نهائي البطولة.
 
التعليقات